!

شرح كيفية التسجيل في وكالة انابيك inscription anapec الإجراءات و وثائق التسجيل في وكالة انابيك




l'anapec هي bureau de recrutement تابع للدولة كتوفر فرص الشغل للشباب الباحثين عن عمل.

- و باش تستفيد من l'anapec اول خطوة خاصك ديرها هي تسجل فالرابط الخاص بهم :http://www.anapec.org/sigec-app-rv/chercheurs/inscription وتعمر جميع المعطيات الخاصة بك, وخاصها تكون صحيحة 100% لانهم غادي يتاكدوا من المعطيات اللي دخلتوا.

- الخطوة الثانية من بعد التسجيل في الرابط هي تمشي لعندهم للادارة ديالهم بعد حوالي اسبوع من التسجيل باش ت Valider Dossier ديالك.

- اول حاجة, غادي يعطيوك 3 ديال الاوراق وخاصك تعمرهم تما عندهم و من بعد غادي دوز Entretien صغير المدة ديالو من 15 الى 30 دقيقة مع احد الموظفين باش يعرفوا نوع المنصب اللي كاتقلب عليه وباش يتاكدوا من سلامة المعطيات اللي دخلتوا, وغادي يسولوكم عدة اسئلة خاصكم تجاوبوا عليهم.

أوراق التسجيل الخاصة بوكالة أنابيك :

الورقة 1






 الورقة 2






 الورقة 3





- من بعد هادشي خاصكم تبقاوا تدخلوا للسيت يوميا و غاتلقاوا فرص شغل واللي لقيتوها كاتناسبكم دفعوا ليها و هوما غادي يعيطوا ليكم تجيوا دوزو Entretien مع مسؤول الشركة اللي طالبين العمال. يعني l'anapec مجرد وسيط مابينكم وبين الشركة اللي طالبة موظفين وكاتلاقيكم ب 2

- و ال Contrat كاتكون عندك مع l'anapec حتى كاترسم مع الشركة اللي نتا خدام فيها وعاد كاتولي ال contrat معاهم وداك الساعة كايزيدوك ف Salaire لان فالاول l'anapec كاتكون كاتاخد من salaire ديالك الاصلي واحد النسبة معينة.

فيديو شرح كيفية التسجيل في الموقع الاكتروني انابيك  inscription au site anapec


هل أعجبك الموضوع ؟
التالي
« Prev Post
السابق
التالي